معلومات مفصلة

دليل السوري :: معلومات مفصلة

أكاديمية نجوم الغد (CMigrator copy 1)

الخميس, 28 أيار 2015 23:37
(0 أصوات)

 

ضمن حالة اللجوء التي يعيشها أطفال وشباب سوريا تكاد الأنشطة الرياضية تزول من الذاكرة، لقد فقد الأطفال والشباب  السوريون كل علاقاتهم بالرياضة , كما ألقوا في حالة نفسية سيئة وضغوط جسيمة أرهقت نفوسهم، بالإضافة إلى تشتتهم وتبعثرهم.

ومشروع اكاديمية نجوم الغد يقوم على لم شملهم تحت سقف الأنشطة الرياضية المتنوعة والترفيه عنهم وإعادة بناء أواصر الأخوة والمحبة بينهم. وخاصة في المدن التركية: اسطنبول – عنتاب – كلس-مرسين – أورفا – باتمان ... والتوجه نحو المخيمات. ما سينعكس على حيوية الأطفال والشباب وبناء جيل متمتع بأخلاق الروح الجماعية والمحبة والإخاء بين أطياف الشعب السوري.

تتكون اكاديمية نجوم الغد من  فريق رياضي مرتبط ومتميز من الاطفال السوريين في عائلة رياضية توفر لهم الإرشاد الاجتماعي والنفسي ، ويشرف على تدريبهم كادر فني مختص مكون من مدرب وإداري ومشرف تربوي ومنسق الأهالي.

تقوم أكاديمية نجوم الغد بتنفيذ بطولات رياضية عامة - كبطولة كرة القدم للمدارس السورية التي نفذتها في الفترة مابين آذار ونيسان 2015

تسعى أكاديمية نجوم الغد إلى:

 - توسيع رقعة الأنشطة الرياضية لنحصل على مهارات متنوعة وفرق رياضية جيدة، كما نزيد من شبكة الترابط بين الشباب. 

- تنويع الفرق الرياضية ديموغرافياً بحيث يحتوي الفريق الواحد على أكثر من نوع اجتماعي وأكثر من إثنية وخلط هذه الإثنيات ببعضها البعض ضمن الأنشطة الرياضية يساهم في نشر روح الإخاء والمحبة والتمدن والوطن للجميع.

- تنويع الفئة المستهدفة بين الذكور والإناث وإتاحة الفرصة للمرأة بأخذ دورها في الانشطة الرياضية.

- تطوير فريق أكاديمية نجوم الغد باستمرار التدريب وعقد مباريات ودية مع فرق تركية.

- القيام بنشاطات خيرية تحفز اللاعبين على العطاء وروح المبادرة. والقيام بزيارات لفرق تركية ومواقع سياحية لتوسيع مدارك اللاعبين. ومتابعتهم دراسياً من خلال التواصل مع المدارس وأهالي اللاعبين.

1883